استراحة الأسبوع: مواهب الرسم والتلوين على اليوتيوب

strict warning: Declaration of image_attach_views_handler_field_attached_images::pre_render() should be compatible with views_handler_field::pre_render($values) in /home2/alhamdi/public_html/thawratalweb.com/sites/all/modules/image/contrib/image_attach/image_attach_views_handler_field_attached_images.inc on line 112.


اليوتيوب أتاح لجميع الناس نشر ابداعاتهم المرئية والمصورة تحت سقف حرية واسع، ووسائل التواصل الحديثة مثل الشبكات الاجتماعية تساعد الناس في استكشاف المميز من الاعمال وتتبع الابداعات المتنوعة التي ينشرها مستخدموا الانترنت حول العالم، فما أن ينزل مقطع ابداعي مميز في موقع اليوتيوب حتى ينتشر صيته وصداه عبر الفيسبوك وتويتر ويجني بعد فترة وجيزة ملايين المشاهدات وآلاف التعليقات.

سنستعرض اليوم بعض المقاطع المميزة لأعمال رسم وتلوين مختلفة ومتعددة الأساليب و الوسائل:

 رسم وتلوين في أقل من دقيقة وبأبسط الأدوات !

يستخدم هذا الفنان ادوات بسيطه وعادية ( بعض ورق المجلات وبعض ادوات المطبخ ) لينتج عملاً جميلاً وفي فترة زمنية بسيطة ،، الإبداع لا يحتاج إلى معدات باهضه الثمن بقدر احتياجه لعقل متفتح.

هنالك الكثير من الاعمال الرسمية التي قام بها صاحب الفيديو والتي بنشرها تباعاً عبر صفحته في اليوتيوب ، يمكنك زيارة صفحته عبر هذا الرابط

 بهدوء ..! الرسم على الماء

يظهر لنا صاحب المقطع البراعة والفن في الرسم على الماء بواسطة قطرات بسيطه وحركات خفيفه، ومثل هذا الفن يحتاج إلى جو مناسب وهدوء عميق كي لا تسقط أي قطعة او قطرة على اللوحة المائية فيضيع مجهود الرجل

وهذا أيضا مقطع آخر لشخص آخر يرسم على الماء أشكالاً وزخارف

 رسومات سريعة باليدين

يبدوا أنه محترف للرسم باليدين في نفس الوقت ، يعرض فنه ومهاراته في الطريق للناس وللماره

 لاننسى أيضاً الرسم بالقهوة

 الرسم على البطيخ

هذه بعض الابداعات التي اخترناها لكم والتي نتمنى أن تنال استحسانكم







ابداع, رسم, رسم على الفواكه, رسم على القهوة, رسم على الماء, منوعات, يوتيوب

التعليقات

خيارات عرض التعليق

اختر الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "احفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.

مرههههههه حلو

شكرًا