وضع عنوان الموقع الالكتروني في صفحة الفيديو



من الأمور المفيدة للموقع الالكتروني أو المدونة ، ان يكون لها روابط خارجية تؤدي إليها ، كلما زادت الروابط الخارجية الطبيعية التي تنتشر في مواقع اخرى كان هذا افضل للموقع كي يحصل على ثقة محركات البحث ، وطبعا الافراط في نشر الروابط الخارجية للموقع يؤدي إلى عكس هذه النتيجة كما علمتنا التجارب واخبرنا الخبراء.

ومن المواقع التي يمكنك ان تضع فيها رابط موقعك هو اليوتيوب ، وتحديدا في صفحة عرض الفيديو في قسم ( وصف الفيديو ) أو ( description ) ، فعندما تقوم برفع الفيديو إلى اليوتيوب ، قم بوضع رابط الموقع أو رابط صفحة داخل موقعك في بداية الوصف كي تكون ظاهرة مباشرة تحت الفديو ، ويجب عليك أن تقوم بوضع الرابط كاملاً ولا تنسى الرمز ( http ) الموجود في بداية الرابط لأنك إن لم تضعه فلن يتحول إلى رابط ولكنه سيبقى مثل النص المكتوب العادي.

إن علاقة موضوع الفيديو بتخصص موقعك مفيد للغاية ان كان هنالك تشابه فيهما ، حيث ان الروابط تكون اكثر اهمية عندما تكون في صفحات محتواها وتخصصها مشابه لتخصص موقعك.

هل يمكن وضع روابط نصية داخل مربع التعليقات

للأسف لا يمكن وضع روابط نصية لمواقع او صفحات اخرى أو حتى روابط فيديوهات اخرى داخل مربع التعليقات تحت الفيديو ، هذا التقييد من قبل ادارة اليوتيوب ربما من أجل منع انتشار ( سبام الوب ).