طريقة تغيير لغة واجهة موقع اليوتيوب

  • strict warning: Declaration of image_attach_views_handler_field_attached_images::pre_render() should be compatible with views_handler_field::pre_render($values) in /home2/alhamdi/public_html/thawratalweb.com/sites/all/modules/image/contrib/image_attach/image_attach_views_handler_field_attached_images.inc on line 112.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home2/alhamdi/public_html/thawratalweb.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home2/alhamdi/public_html/thawratalweb.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.


من منا لا يعرف اليوم موقع اليوتيوب ، لقد اشتهر هذا الموقع وشاع اسمع في كل مكان في العالم يستخدم في الانترنت ، موقع يحوي مئات الملايين من الفيديوهات والملايين من المقاطع تضاف إليه اسبوعيا ، إنه بحث ثورة تقنية بحد ذاته. 

ولأنه موقع عالمي ، ولأنه أصبح من مواقع قوقل التي تسعى لتوفير خدماتها بالعديد من لغات العالم ، فإنه يمكن تغيير لغة واجهة موقع اليوتيوب إلى العربية ، وحين يتم تغيير لغة واجهة اليوتيوب إلى العربية فإنه سيتم عكس مكونات الموقع وتكون حينها من اليمين إلى اليسار ، ويكون عرض الفيديو حينها في الجهة اليمنى والفيديوهات المتعلقة في الجهة اليسرى.

طريقة تغيير اللغة في اليوتيوب

قم بالنزول إلى أسفل صفحة اليوتيوب ، ستجد سهم صغير بجانبة اسم اللغة المطبقة حالياً ، قم بالنقر على السهم الصغيرة وسيتوسع الصندوق ليظهر جميع اللغات المتاحة والتي يمكن إظهار واجهة اليوتيوب بها ، ومنها اللغة العربية.





العربية, طريقة, لغة, يوتيوب