كيف الفت اصدقائي في الفيسبوك إلى منشوراتي او صوري

  • strict warning: Declaration of image_attach_views_handler_field_attached_images::pre_render() should be compatible with views_handler_field::pre_render($values) in /home2/alhamdi/public_html/thawratalweb.com/sites/all/modules/image/contrib/image_attach/image_attach_views_handler_field_attached_images.inc on line 112.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home2/alhamdi/public_html/thawratalweb.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home2/alhamdi/public_html/thawratalweb.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.


يتسائل الكثير عن السبب الذي يجعل الأصدقاء لا يتفاعلون مع المنشورات التي يكتبونها أو الصور التي ينزلونها في صفحاتهم في الفيسبوك ، فالمفروض أن هذه الصور والمنشورات تصل إلى الأصدقاء فور نشرها فلمذا لا يجدون التعليقات ولا الاعجابات بما يكتبونه وينزلونه على في الفيسبوك ؟

المشكلة هي في عدة أسباب:

 عدد من اصدقائك لا تظهر عندهم المنشورات بسبب أن لديهم الكثير من الأصدقاء ، فيقوم الفيسبوك بعرض أهم المنشورات فقط لأن المساحة لن تكفي للجميع ،، وربما تم تصنيف منشوراتك انت على أنها ليست مهمة لبعض الأصدقاء وذلك بسبب أن تفاعلهم مع منشوراتك ليس كبيرا في المرات السابقة.

 السبب الآخر يكون بسبب أن بعض الأصدقاء لا يفتحون الفيسبوك في اليوم الذي تم نشر المنشور فيه او في اليوم التالي ، وبالتالي لن يتمكنوا من رؤية المنشور او التفاعل معه

 السبب الأخير قد يكون أن مجموعة من الأصدقاء قد رأت فعلا وقرأت المنشور ، لكنهم لم يتفاعلوا معه ولم يتركوا تلعيقاً

الحـــــــــل

 قم بكتابة منشورات تحفز الآخرين على التلعيق عليها او الاعجاب بها ،، مثلا قم بكتابة او اضافة اشياء مميزة أو حكم واقتباسات مفيدة أو صور نادرة أو فيديوهات مميزة ، أو قم باضافة سؤال نهاية المنشور كي تحفز الآخرين على التعليق ، أو يمكن ان تضع عبارة ( ما رأيك في هذا ) آخر المنشور أو تحت الصورة ، وما إلى ذلك من وسائل التحفيز ،، وكلما زاد التعليق على منشوراتك والتفاعل زادت فرص ظهور المنشورات في صفحات الأصدقاء الآخرين واعتبر النظام ان منشوراتك ذات اهمية.

 





أصدقاء, صور, فيسبوك, منشورات