تويتر

strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home2/alhamdi/public_html/thawratalweb.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.


خطواتك الأولى في تويتر ؛ شرح استخدام موقع تويتر للمبتدئين بالصور

كنت قد كتبت موضوعاً سابقاً عن تويتر أسميته : ماهو تويتر ، يعرض الفكرة العامة والنظرة الكلية للموقع واستخداماته ، لكنه لا يكفي لتعريف من يريد البدء في استخدام موقع تويتر ، لهذا سيكون هذا الموضوع بمثابة مرجع مصور لمن يريد البدء في استخدام موقع تويتر والدخول في عالم التدوين الأصغر - عالم تويتر - فلنبدأ باسم الله.



ماهو تويتر ؟

ماهو تويتر

هل استخدمت برنامج المراسلة الفورية ( ياهو ماسنجر ) ، موقع تويتر شبيه بهذه الخدمة حيث يمكنك من خلاله التراسل الفوري مع أصدقائك بواسطته ، الفرق أن الرسالة القصيرة عندما تكتبها فإنك تبعثها للجميع وليس لشخص واحد بعينه.
 

ماهو تويتر

تويتر موقع يعمل ليل نهار ، في أي وقت تزور صفحتك فيه تجدها مليئة بالمحتوى الطازج لحظة بلحظة ، في كل الأوقات وكل الظروف ، تنساب فيه الرسائل المختصرة والروابط المفيدة باستمرار وتأتيك الأخبار من كل مكان لتبقى على اتصال دائم بالعالم.
 



يوميات متوتر ؛ تعرف على موقع تويتر بأسلوب شيق وممتع

إنها قصة علاقة وطيدة نشأت بين بطل قصتنا لهذا اليوم وبين صفحة من صفحات الوب، لكنها ليست مثل أي صفحة، فهي مليئة بالخلاصات والحكايات السريعة والأخبار الطازجة، وهي ليست صفحة ثابتة لا يتغير محتواها إلا في المناسبات، بل المحتوى متجدد على مدار الدقيقة الواحدة، ولذلك فبطل قصتنا مأسور محاصر داخل تلك الصفحة في كثيرٍ من أوقاته ( أو بعضها ) يرمق إلى تلك التغريدات القادمة إليه عبر سلك الانترنت بشغف وشوق لكل ماهو جديد ومفيد وما يأتي تباعاً من تحديثات وإضافات.