قوقل

  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home2/alhamdi/public_html/thawratalweb.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home2/alhamdi/public_html/thawratalweb.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of image_attach_views_handler_field_attached_images::pre_render() should be compatible with views_handler_field::pre_render($values) in /home2/alhamdi/public_html/thawratalweb.com/sites/all/modules/image/contrib/image_attach/image_attach_views_handler_field_attached_images.inc on line 112.


خمس نقاط قوة تفوقت بها ( قوقل بلص ) على ( فيسبوك )

نقاط قوة قوقل بلص

 الدمج مع خدمات قوقل الاخرى

من اهم عوامل نجاح خدمات ومواقع قوقل التي تظهر مؤخراً هي أنها تأتي في نفس الحزمه وفي ظل اطار واحد ، وكأن قوقل تنظم عقداً من المجوهرات الثمينة قطعة بعد قطعة ، فخدمة ( قوقل بلص ) تستعمل نفس حساب المستخدم في قوقل ( Google Account ) ، وهنالك توائم وتجانس بين خدمة البريد الالكتروني ( جيميل ) وهذه الشبكة الاجتماعية الوليدة ، كما أن أيقونتها ستكون من الآن وصاعداً في واجهة محرك بحث قوقل حبيب الملايين ، وقد تم مؤخراً دمج منشورات المستخدمين في قوقل بلص بمحرك البحث.



لهذه الأسباب ، استخدم خدمة البريد الالكتروني : جيميل

مميزات بريد الجيميل

الجيميل هو واحد من أشهر وأهم خدمات شركة قوقل ، فهو خدمة بريد الكتروني مجاني يمكن من خلاله ارسال واستقبال رسائل البريد الالكترونية ( E-mails ) وادارتها وتنظيمها كما يقدم أدوات اخرى كثيرة مثل التواصل الصوتي والمرئي مع الأصدقاء ومميزات اخرى تنفرد بها هذه الخدمة سنتعرف عليها في هذه المقالة لتكون حافزاً لمن يستخدم خدمات البريد الاخرى للانتقال إلى الجيميل.



مواقع قوقل وخدماتها ، ثلاثين موقع خدمي متميز من شركة قوقل العالمية

قوقل Google ، إسم من الصعب فصله عن مفهوم الانترنت اليوم ، شركة صعدت سلم التميز والنجاح في السنوات الماضية واصبحت اليوم تستحوذ على أهم مواقع وخدمات الشبكة العنكبوتية . بدأت بمحرك البحث الشهير ثم تغلغلت في الكثير من الخدمات الانترنتية ومواقع الوب المتميزة ، مواقع وخدمات جديدة اطلقتها لتكون الفريدة من نوعها ، وأخرى اشترتها ونقلتها درجات في سلم التميز والإبداع . في هذا الموضوع سنختار لكم مواقع قوقل الاكثر تميزاً والأكبر فائدةً من بين المواقع التي تمتلكها وتديرها هذه الشركة العملاقة: