إنجلش تاون EnglishTown - أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بطريقة تفاعلية



من المعروف أن تعلم اللغة الانجليزية لا يكتمل بمجرد حفظ الكثير من الكلمات Vocabularies وفهم العديد من القواعد Grammars ، فالمطلوب أيضاً هو ممارسة ومعايشة اللغة بواسطة التلقي المباشر والتكلم المباشر أيضاً والمطلوب ايضاً أن تشارك العين مع الأذن واللسان في عملية التعلم جنباً إلى جنب مع العقل الذي يحفظ ويفهم.

إن التعلم الالكتروني عبر الانترنت بشكل عام له ميزات عديدة، فهو يوفر الوقت والجهد ، فلا حاجة للذهاب إلى المعاهد التي قد تكون بعيدة عن المنزل ، ومنها أيضاً أنه يوفر المال، حيث أن معظم المواقع التي تقدم التعليم الغير مجاني هي أرخص من المعاهد التي تقدم الدورات بنفس الجودة والاحتراف، لكن المشكلة في التعليم الالكتروني هي أنه يفتقد لعنصر المعايشة والتفاعل الواقعي، وهذا ما يتطلبه تعلم اللغة الانجليزية.

انواع مواقع تعليم اللغة الانجليزية

 هنالك مواقع مجانية منتشرة في الانترنت تقدم مواد نصية تساعدنا على تعلم اللغة الانجليزية ، مثل القواعد والكلمات وشرحها وطرق استخدامها، او تقدم أمثلة لجمل وحوارات بين اشخاص ، وكلها مواد مكتوبة لا تساعدنا على تنمية مهارات النطق أو الاستماع، وهذه المواقع لايمكن الاعتماد عليها منفردة للوصول إلى مرحلة احتراف اللغة الانجليزية.

 مواقع تقدم مواد مسموعة بجانب النصوص المكتوبة ،، ليربط المتعلم بين النص والصوت ويكون قادراً على فهم الحوارات والكلام المستعجل ، وهذه المواقع مفيدة في جانب التدرب على فهم الكلام وفك رموزه لكنها تبقى قاصرة عن تدريب المتعلم مهارات تكوين الجمل ونطقها والممارسة الفعلية للغة .

 مواقع - أو قنوات يوتيوب - تقدم فيديوهات منوعة بهدف تعليم اللغة الانجلزية ، وقد عرضنا في موقع سابق بعنوان: خمس قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الانجليزية ، عرضنا فيه بعض تلك القنوات التي تحتوي على عشرات الفيديوهات لتعليم اللغة الانجليزية بواسطة الحوارات والدروس المصورة وغيرها من الطرق التي تعتمد على الفيديو، لكن تبقى هذه الطرق عبارة عن تعليم من طرف واحد وفيها يكون المتعلم مجرد متلقي فقط لما يشاهد ويسمع.

 هنالك مواقع قليلة تقدم أدوات تحفز المتعلم على التفاعل مع المواد التدريبية وتقدم أنشطة تفاعلية، على سبيل المثال أن تتوفر أداة تصحيح نطق الكلمات بأن يتوفر في الموقع معالج لصوت المتعلم يقارنه بالصوت الأصلي للكلمة ، أو ان تتوفر اختبارات تفاعلية تقيم المتدرب وتبين له أخطائه .

 الصفة الأخيرة التي يندر وجودها في المواقع التعليمية هي الجلوس مع معلم حقيقي وبين طلبة فعليين وتلقي الدروس مباشرة والتفاعل الايجابي مع هذه الدروس ، وليس شرطاً أن يكون الاستاذ والطلبة يجلسون في نفس المكان ، فإذا توفرت وسائل التواصل المتطورة فهي تغني عن اللقاء الفعلي في نفس الغرفة الدراسية.

موقع إنجلش تاون englishTown

هذا الموقع يقدم خدمة تعليمية متميزة ورائدة ويعتبر الوسيلة الأفضل لتعلم اللغة الانجليزية عبر الانترنت ( حسب اطلاعي ) فهو يحتوي على جميع المميزات الخمس المذكوره في الاعلى، ويقدم منهج دراسي متدرج ومتناسق كما في المعاهد العالمية المشهورة، ويعتمد على أدوات تعليمية تفاعلية مبتكرة تحفز المتدرب للتفاعل معها باستمرار، ويقدم فصول دراسية عبر الانترنت عبارة عن غرف تعليمية مباشرة مع معلمين محترفين وطلاب فعليين ، إنه بحق ثورة في مجال تعلم اللغة الانجليزية.

لايقدم الموقع خدماته بالمجان، حيث أن رسوم الاشتراك في الموقع هي 70 دولار شهرياً ، لكنه يقدم عروض للتسجيل في اول شهر كان آخر هذه العروض : التسجيل بمبلغ دولار واحد للشهر الأول لتجربة الموقع والخدمة وليقرر المتعلم هل يكمل اشتراكه أم يتوقف، لكن رغم الرسوم الشهرية المطلوبة إلا أنه يظل الأوفر والأفضل لتعلم اللغة الانجليزية وخاصة لمن يملك اتصالاً بالانترنت بشكل دائم ، حيث أن التسجيل في المعاهد الكبيرة يكلف فوق المائة دولار شهرياً.

المنهج وطريقة التعليم

في بداية التسجيل يقدم لك الموقع أداة إجراء امتحان تحديد المستوى، وهذا الامتحان يشمل مهارات القواعد اللغوية والقرائة والاستماع ويستغرق حوالي النصف ساعة ، بعدها يحدد الموقع أي المستويات هو الأنسب ويضع المتعلم فيه ، لكن يمكن تغيير هذا المستوى بحسب الرغبة بكل سهولة فيما بعد التسجيل.

يحتوي الموقع على  14 مستوى بالاضافة إلى مستويين ماقبل الأول لمن سيبدأون من الصفر ، المدة الطبيعية لإكمال كل مستوى هو شهر واحد ، لكن يمكن للمتعلم أن يكمل المستوى الواحد في نصف شهر بواسطة قضاء ساعات أكثر في الدراسة في الموقع، كل مستوى مقسم لمجموعة من الوحدات Units ، كل وحدة تغطي موضوعاً متكاملاً تركز فيه على مجموعة من القواعد والكلمات والمهارات.

لإكمال الوحدة ( Unit ) يجب على المتدرب المرور بخمسة أقسام : الاستماع والقراءة والتكلم والكتابة وأخيراً دخول غرفة دراسية مباشرة . كل قسم من هذه الأقسام فيه مجموعة من المراحل ، المرحلة الأولى عبارة عن مقطع فيديو ذا جودة عالية يتعلم المتدرب من خلاله مفهوم محدد ، ثم مراحل اخرى تحتوي على مجموعة من الأنشطة التفاعلية التي تركز على قواعد معينة وكلمات محددة لترسخها في ذهن المتعلم

الأنشطة التفاعلية

المستوى يتكون من عدة وحدات ، والوحدة تتكون من عدة أقسام ، والقسم يتكون من عدة مراحل ، والمرحلة تتكون من عدة أنشطة، إذا هنالك الكثير والكثير من الأنشطة التي سيمارسها المتدرب قبل ان يكمل المستوى ، لكن يا ترى ماطبيعة هذه الأنشطة وهل هي مفيدة حقاً ؟ هنالك الكثير من الأنشطة التفاعلية والمبتكرة المنتشرة في كل وحدة تعليمية ،، وهذه الانشطة تغطي جميع المهارات المطلوبة لتعلم اللغة الانجليزية :

 مهارات السماع والمشاهدة : يقدم المنهج الدراسي مئات الفيديوهات المميزة ليشاهدها المتدرب ويفهما جيداً ثم يجيب على الأسئلة حولها ، كما أن هنالك العديد من الحوارات الصوتية التي ينتج عنها أسئلة ومهام يجب على المتدرب تنفيذها بعد أن يفهم محتوى هذه الحوارات.

 مهارات القراءة : هنالك العديد من الأنشطة التي تقدم جمل وفقرات وحوارات مكتوبة ينتج عنها أنشطة تفاعلية متعددة.

 مهارات الكتابة : وتدعم عذه المهارات أنشطة مثل إكمال الفراغات ، وكتابة مقالات تعبيرية ، وغيرها

 مهارات النطق والتكلم : هنالك أنشطة ضمن المنهج يتم استخدام المايكروفون فيها ليتكلم المتدرب فيها بناءً على نوع النشاط ، فهنالك انشطة حفظ الكلمات ونطقها وهنالك أنشطة حوارية تفاعلية بين شخصية افتراضية على الموقع وبين المتدرب .

وهنالك كذلك انشطة اخرى كثيرة، وعموماً فإنها أنشطة تفاعلية جذابه سهلة التعامل تساعد المتعلم على المواصلة والاستمرار والتفاعل معها، وهي كذلك تعمل على تنمية جميع المهارات لدى المتدرب   ،  وفي نهاية كل نشاط يتم احتساب نقاط تجمع مع النقاط السابقة، وهكذا فإن المتدرب يجمع النقاط ويزيد عليها مع تقدمه في الدراسة في الموقع .

الفصول التعليمية المباشرة

من المميزات الهامة والفريدة في الموقع ، أنه يقدم فصولاً تعليمية مباشرة يلتقي فيها ستة أو سبعة من التلاميذ مع معلم محترف عبر برنامج الدردشة والتواصل التفاعلي ( Adobe Connect ) ، يتواصل التلاميذ والمعلم في هذه الفصول عبر الصوت والكتابة وكذلك عبر مربع يحتوي على المادة التعليمية للدرس ( بديل السبورة ) وتكون مدة الفصل الدراسي حوالي الساعة الواحدة يناقش فيها المعلم موضوع الدرس مع التلاميذ ويتفاعل معهم حيث يعطي الفرصة لكل الطلاب للمشاركة الصوتية والتفاعل مع الدرس.

السؤال الذي سيتبادر إلى الذهن مباشرة هو مواعيد تلك الفصول وما إذا كان يناسب البعض أم لا ،، الجميل في الأمر أن الفصل الدراسي يتكرر 24 مرة في كل يوم ، حيث يتم فتح فصول جديدة بنفس موضوع الدرس في كل ساعة من اليوم ، وبهذا يمكن للمتدرب اختيار الساعة الأنسب له حسب مواعيده والتزاماته ، ويجب ان يكون حاضراً في بداية الساعة لأن الفصول تغلق مباشرة بعد عدة دقائق من بداية كل ساعة.

الفصول الدراسية تغطي موضوعاً جديداً كل يوم لكل المستويات ، فليس هنالك فصولاً خاصة لكل مستوى ، ولهذا فإن المعلم في كل فصل دراسي يحاول أن يكون كلامه واضحاً مبسطاً ليفهمه المبتدئ والمحترف ، وهكذا فإنه مع بداية كل يوم جديد هنالك موضوع ودرس ومادة تعليمية جديدة يمكن للمشترك الانضمام إليها في أي ساعة من اليوم.

ملاحظة/ يجب التنبيه إلى أن المشترك يسمح له بعدد محدود من الفصول الدراسية كل شهر ، وإذا رغب في الزيادة فإنه يدفع رسوماً إضافية كي يتمكن من دخول فصول دراسية أكثر من المحدد.

وسائل تحفيزية

مع كل تقدم للمتدرب في المنهج ومع كل اجتياز للأنشطة يحصل على نقاط جديدة ويحصل على نجمات بجانب النقاط ،، وكل نشاط يجتازه بنسبة نجاح 70% فما فوق يتم وضع علامة خضراء بجانبه ليدل على اكمال هذا النشاط بنجاح ، إضافة إلى ذلك يظهر في الصفحة الرئيسة للموقع ترتيب المتدرب بين زملائة الذين سجلوا في نفس اليوم الذي سجل فيه، فيكون ترتيبه معهم بحسب النقاط والنجمات المحرزه ، ليعرف المتدرب هل هو متقدم أم متأخر.

من الوسائل التحفيزية لمواصلة الدراسة والجد والمثابرة في الموقع ، ما يسمى بالـ( تحديات ) challenges ، وفيه يعرض الموقع للمتدرب عدة تحديات يمكنه الاشتراك في أي واحد منها ، مثل التحدي الاسبوعي بين المتدربين أيهم سيحرز النقاط الأكثر ، فحين يشترك المتدرب فيه يتم احتساب النقاط التي سيحرزها من أول اشتراكه في التحدي حتى نهاية وقت التحدي ويعرض باستمرار ترتيبه ومستواه بين زملائه المشتركين في نفس التحدي.

مميزات اخرى

 من المميزات في الموقع أن الفيديوهات المستخدمة في العملية التعليمية هي فيديوهات احترافية تم تصويرها في هوليوود خصيصاً لهذا الموقع ( حوالي 500 مقطع فيديو )، وهي فيديوهات احترافية في التمثيل والتصوير والإخراج، لذلك فهي مشوقة وممتعة في نفس الوقت، كما أن هنالك فيديوهات اخرى خارج المنهج التعليمي تسمى podEnglish ، وهي مخصصة للتحميل في أجهزة الـ MP3 أو الـ MP4 لتكون رفيقة صاحبها في مشاويره الخارجية ولتساعده على معايشة اللغة في اوقات فراغه.

 القواعد اللغوية أو الكلمات التي يتم التركيز عليها في المنهج موجودة ومأرشفة حسب المستوى بشكل منفصل للرجوع إليها بشكل سريع عند الحاجة، وهذه مفيدة في عملية المراجعة والتذكر لقاعدة معينة أو كلمة محددة.

 بعض الأنشطة الكتابية ( مثل كتابة مقالة تعبيرية ) يتم فيها ارسال النص إلى مدرس حقيقي ليراجعها ويبين الأخطاء التي فيها ويقدم نصائحه للمتدرب ، ويتم ارسال رسالة إلى إيميل المتدرب بالنص المصحح والنصائح المقدمة من المدرس .

 هنالك خدمات اخرى يمكن الاشتراك فيها بدفع مبالغ إضافية مثل / طلب مدرس خاص - التدرب على الامتحانات العالمية مثل التوفل.

 يوجد في الموقع شبكة اجتماعية تضم المسجلين في الموقع، يمكن تكوين صداقات والتواصل معهم عبر الرسائل والدردشة ويمكن التحكم في صفحة المستخدم الشخصية وصورته ومعلوماته.

 هنالك خاصية دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع ، والمفيد في الموضوع أن كل صديق يسجل في الموقع يحصل صديقه الذي دعاه على شهر مجاني يضاف إلى حسابه.

من يناسبه هذا الموقع

يناسب الموقع أولائك الذين يكرهون تضييع الكثير من الأوقات في زحمة المواصلات ويحبون أن ينجزوا اعمالهم سريعاً - يناسب أولائك الذين يريدون أن يتعلموا اللغة الانجليزية في وقت اسرع مما تتطلبه المعاهد المتخصصة والتي تلزمك بالسير وفق الجدول الزمني المحدد - يناسب أولائك الذين لديهم التزامات كثيرة ومشاغل عديدة تعوقهم عن تحديد موعد ثابت للدراسة ويريدون تطويع مواعيد الدراسة  وتغييرها حسب ظروفهم اليومية - كما يناسب أيضاً الأشخاص الذين يستطيعون التحكم في انفسهم والزامها بالدراسة والمواصلة لأن الموقع لايلزمك بشيء ويجب أن يكون الدافع والرغبة موجودة في نفس المشترك .

 

رابط الموقع

http://www.englishtown.com

هديتــي لك

قمت باعداد كتيب صغير بعد ان جربت الخدمة واستخدمتها لعدة شهور، يحتوي الكتيب على عشرة نصائح مفيدة لكل من ينوي استخدام هذا الموقع والاشتراك فيه

 







انجلش تاون, تعليم الكتروني, فوائد الوب, لغة انجليزية, نظرة فاحصة

التعليقات

خيارات عرض التعليق

اختر الطريقة التي تفضلها لعرض التعليقات، ثم اضغط على "احفظ الإعدادات" لتفعل التغيرات.

الموقع رائع انا جربتة والفضل كلة لله ثم للاخ عمر الحمدي زاد الله شباب الامة العربية من امثالة

كيفية الدخوت للموقع

الدخول للموقع واستخدامه لا يتم إلا بعد التسجيل ،، والتسجيل يتطلب بطاقة دفع مسبق ( فيزا كارد أو ماستر كارد ) ليتم خصم دولار واحد في الشهر الأول

كيف تكون تكون طريقة الدفة

الدفع يكون عن طريق بطاقات الدفع المسبق ( فيزا كارد أو ماستر كارد ) ويتم استخراجها من أي بنك محلي برسوم معينة ثم ادخال المبلغ المراد إلى البطاقة عن طريقة نفس البنك واستخدامه بعد ذلك في الدفع والتسجيل في هذا الموقع

nice

بصراحة اانا بابحث عن موقع متل هيك بس المشكلة طلب فيزا كارد وانا ما معى شو العمل هل هناك موقع مجانى اخر

المرجو تلخيص كل ما كتب اعلاه

الملخص أنه هذا الموقع هو افضل خدمة تعليم لغة انجليزية عن طريق الانترنت غير مجانية ،، وبس 

أنا دفعت دولار واحد و اليوم تم حسم مبلغ 69 دولار بدون طلب مني عاوز أعرف السبب وكيفية هذا الحسم

يجب ملاحظة أنه عند التسجيل للشهر الاول فإن الموقع سيخصم من البطاقة ( دولار واحد فقط ) لكن عند انتهاء الشهر وبداية الشهر الثاني سيتم خصم مبلغ ( 70 دولار ) مباشرة من البطاقة لأن معلومات البطاقة تكون محفوظة في الموقع ، ولأن الاشتراك في الموقع هو اشتراك شهري مستمر وليس لمرة واحدة ،، لكن يمكن ايقاف عملية السحب التلقائية من لوحة التحكم ببساطة اذا كان المستخدم لا يود الاستمرار في الاشتراك في الموقع ،، لمعرفة الطريقة قم بطلب الكتيب المجاني ( 10 نصائح قبل التسجيل في موقع انجلش تاون ) فقد شرحت هذه النقطة بالتفصيل .

هل يوجد في الموقع وسائل دفع غير الفيزا كارد لانو ما عندي
ولو استعملت الفيزا تبعت صديقتي هل هو امان انو ما يسحب فلوس ؟؟؟

لا انصح انك تستعملي الفيزا كارد الخاصة بصديقتك لأنه ممكن يتم سحب مبلغ الاشتراك الشهري من البطاقة مباشرة ،، لكن يمكنك استخراج بطاقة فيزا من أي بنك بكل بساطة ، أما لو قررتي تستخدمي الفيزا كارد الخاصة بصديقتك فلا تنسي أن تقومي بإيقاف السحب الشهري التلقائي من لوحة التحكم ( شرحت هذه النقطة بالتفصيل في الكتيب الخاص بالعشر النصائح )

أنا سجلت بالموقع, ولكن بعد التحدث الى منسق الدورات هناك الأستاذ غيث غازي, لقد شرح لي الدورات الخصوصية بالكامل و بالتفصيل و لقد ساعدني لتحقيق حلمي في تعلم الانجليزية بطلاقة باختيار أفضل الدورات . المدرسة ممتازة بعد دروس التدريب مع الأستاذ الفاضل. رقمه المباشر
731 8 341 207 0044 و مع جزيل الشكر الى السيد عمر على دوره في تزويد الشباب العربي بالمعلومات و المعرفة

الموقع ممتاز و الدراسة جيدة مشكورين

الرجاء من عنده مشكلة الاتصال بي على الرقم المبين أعلاه وسأساعده بكا ما أملك.
و أتمنى التوفيق للجميع

أنا تواصلت معك يا أستاذي وأضفت الإسكايب والإيميل وما قدرت أتواصل معك لأنك دائما غير متصل وأتمنى أن أجد الإيميل الصحيح أو وقت أستطيع الوصول إليك فورا .. أرجوا المساعدة من فضلك

أليس للاساذ غيث غازي وسيلة تواصل أخرى كالياهو او الاسكاي بي ولكم جزيل الشكر

يمكنك الاتصال معي عن طريق الايميل: ghaith.ghazi@ef.com

أو يمكنكم اضافتي على السكايب : ghaith.ghazi.ef

أتمنى أن اتمكن من مساعدة الجميع.

سلام عليكم اواد ان سجل في موقع تعليم الغة لانجلزيه اواد مساعده في ذلك ولكم مني جوال شكرا

في كيفة تعامل مع الموقع تعلم الغة لانجلزيه عشان اواد ان سجل فيه الذي اواد مساعدتي له جزال شكرا رسالين علي لايميلzozoy11@hotmail.comيكون جاده في ذلك

يمكنك انت تتصلي بالمدرسة و تطلبي منسق الدورات هناك! يلزمك بطاقة ائتمانية

انا ابي اسجل في ذا الموقع لكن وش المطلوب

اطلب الاستاذ غيث

تعليقى هو انه افضل موقع لتعليم اللغه الانجليزيه بالفعل

وش هذا ظلم يلعبون علينا بصراحة

كبف؟

Hi
Excuse me is this town free???

Really,it is amazing
But,if it free & with out pay money, it will be the best
Thats my oponione!!!!!!!
Go a head!!!!!!!!!!!!!!

كيف ادخل القناه ثم كيف استخدمها بالتظيم ارجوكم ساعدوني هذا بريدي الالكتروني

هي ليست قناة ،، هو موقع تفاعلي لتعلم اللغة الانجليزية ،، الدخول يكون عن طريق التسجيل ، والتسجيل يتطلب بطاقة دفع مسبق ( فيزا كارد مثلا ) ليتم خصم دولار واحد في اول شهر ثم يتم خصم 70 دولار في الشهور التالية

كيفيه ككتابه لأعرف اللغه الإنجليزيه

اخواني هل الموقع يفيدني في تاسيسي في اللغة لاني لااعرف الا الشي البسيط باللغه الانجليزية .وشكراً

نعم أخي ان شاء الله يفيدك ،، لأن هنالك مستويات كثيرة فيه ،، مستويات اولية ومستويات مرتفعة ،، اعتقد أنك لو تعرف حروف الانجليزية فهذا يكفي للبدء في هذا الموقع ،، بالتوفيق

والله انا احب ان اوجه شكر لاصحاب هذا الموقع لانه غاية فى الجمال والروعه والبساطة فى نفس الوقت ربنا يبارك فيك وياريت ياادمن بريدك الاكترونى لمزيد من التوصل وجزاكم الله كل خير

عفوا اخي الكريم ولك الشكر والتحية ،، يمكنك التواصل معنا عبر هذه الصفحة:

http://thawratalweb.com/contact

هل ينفع انجلش تاون الناس ليكون مستواهم مبتدى في اللغه

السلام عليكم
انا الان سجلت ف الموقع لاكن ما اعرف كيف ابدأ ؟ ابغى اعرف الخطوات بالترتيب واعرف اوقات الحصص الدراسيه؟ يعني الان وش اسوي ؟سجلت وانا ما اعرف شي عنه ؟ولغتي مو كويسه عشان كذا ابغى احد يفهمني الطريقه..
وشكراً..

الفصول الدراسية تتطلب ان يكون مستواك لا بأبس به بحيث تفهم بعض المحادثات التي تسمعها وتتفاعل معها ،، لكن يمكنك البدء بالدراسة العادية ،، اولا اذهب إلى اختبار تحديد المستوى عن طريق قائمة school ، ثم اختر Placement Test ، ثم بعد ان تحدد المستوى ، يمكنك البدء من الخيار ( My Coures ) 

انا ابي نصوص وابي اعرف كيف اترجمها وكيف اكتب ايساي طويل لان
سجلت بالموقع بس مو عارفه شلون اتواصل مع احد
ساعدوووووووووووووووووووووووووني

تكلم ادارة الموقع و اسألي عن المدرس الخاص. هو الانسب

هل هذا المعهد يدرس المنهج البريطاني أو الامريكي ولكم جزيل الشكر

لموقع جميل جدا وان شاءالله يكون مفيد

إليكم فصول المحادثة الدراسية في إنجلش تاون من تسجيلي الخاص :)
http://www.youtube.com/Englishtown100
و هنا رابط بالدروس :
http://www.4shared.com/folder/eyUd3x57/_online.html

اخت طالبة انجليزي (سحر) ههههههه عرفته من المقطع الله يعافيك ابي اعرف اي مستوى هذا؟؟ او اي احد عنده معلومه معقول المستوى الاول ماشاءالله احسه متقدم شوي يعني لو الاول مايمشون اللي مييييح بالانقلش

في البداية اشكرك جزيل الشكر أختي الغالية على كتابة تعليقك. اما بالنسبة لسؤالك هناك مستوى اقل من المستوى الحالي وهو ال beginner اما المستوى اللي جالسة اسجل منه الدروس هو مستوى elementary level.

السلام عليكم ورحمة الله ..
جزاكم الله خيراً على الشرح ..
انا مسجله بالفعل في الموقع
لكن من فضلك اريد اعرف كيف احصل على رابط الدعوه ؟؟

تراسلهم اذا لديك موقع وتخبرهم بذلك وهم يعطوك رابط خاص بك

طالبة إنجليزي .. رجاءاً لاتسجلي المحاضرات وتضعيها على النت بدون علم المدرس او الطلاب
ولماذا تخفي صوتك وتظهري اصوات الأخرين في المقطع !! ألايوجد احترام للغير !!

الموقع كتير حلو وانا حبا اسجل فيه بس ماعندي فيازا كارد شو اعمل؟

كنت عايز موقع مجانى لو حد يعرف ياريت يقول علييييييييه

اغتنموا الفرصة الان www.3ceasy.ca :
1. التسجيل واختبار تحديد المستوى مجاناً ، واستشارات في تعليم اللغة الانجليزية من فريق استشاري متخصص مجاناً أيضاً
2. يمكنك التسجيل والدراسة من أي مكان في العالم فكل ما يلزمك هو ان يكون لديك اتصال بالانترنت فقط.
3. موقع تفاعلي 100% تستطيع من خلاله التحدث والمشاركة مع المدرب ومع المتدربين الاخرين أولا بأول خلال وقت المحاضرة.
4. دورات مكثفة ، أوقات مرنة من 9 صباحاً وحتى 3 فجرا ً ، مناهج عالمية ، والمدرسين لغتهم الأم اللغة الانجليزية.
5. الدروس متاحة لك لتراجعها وتتصفحها حتى بعد انتهاء وقت المحاضرة فهي مسجلة.
6. قاعات خاصة للرجال واخرى للسيدات مزودة بكل ما يتيح للمدرس ايصال المعلومة بشكل كامل
7. الرسوم مناسبة وتستطيع الدفع عن طريق الانترنت أو بالايداع أو بالتحويل المباشر من حسابك في أغلب البنوك العاملة بالمملكة
8. ثمانية(8) مستويات لغة انجليزية مدة كل مستوى 30 ساعة دراسية ستكون نقطة تحول في حياتك المهنية.
9. شهادة معتمدة من كندا في حالة اجتياز المستوى.
10. بعد كل هذه الميزات الرائعة نقدم لك ميزة اعادة الدورة مجاناً خلال ستة أشهر.
هاتف الرجال : 022892928
هاتف السيدات : 022893951
جوال :0567001067

رائع

المرء من أسلوب كلامة وصراحة مقالة .. يلزمنا الاحترام من عدمه.. حقيقة أنا لم أجرب ركوب مقطورة طلب التفقة باللغة الانجليزية في هذا الموقع.. ولكن سألتحق بمقطورتهم قريبا.. وذلك لأني من طريقة سرد القائمين عليه كلماتهم وتنسيق عباراتهم , فأنا أمنحهم الثقة بعد الله.. ومن لديه شك بهم فأنا أنصحه بأن يرى بمنظاره جيدا.. وإلا فليغير منظاره.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اناضعيفه جدااااااا لاابعد الحدود في الانجليزي ؟؟ اسالكم بالله ممكن هاد الموقع يطور عندي الغه او لا .مشان تعبت وانا ابحث على موقع جيد للتعلم
وشكـــــــــــراا

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بعد التسجيل بالموقع , كم يكون اللقاءات مع الأساتذة كل يوم أو عدد محادثات محددة في الشهر ؟

السلام عليكم انا من زمان بدور موقع مثل هيك لان عملي يتطلب اتقان اللغة وانا مرتبط بعملي بعيد عن المعاهد بس ياليت اعرف كم سرعة الخط الذي احتاجها لان عملي واصل على النت استطيع ادرس مستوى واحد بخلال اسبوع اتمنى الرد سريع

ماذا عن الشهادات التى يمنحها هذا الموقع بعد اجتياز مستوى معين , اليست الشهادات مهمة ارجو الرد