سلبيات

  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home2/alhamdi/public_html/thawratalweb.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home2/alhamdi/public_html/thawratalweb.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.


غرائب وعجائب المنتديات العربية

مواقع المنتديات من اهم الوسائل الالكترونية لنشر المعرفة وتبادل الخبرات وإجراء النقاشات المفيدة بين اعضائها، وهي مواقع يبنيها ويعليها الأعضاء المنتسبون إليها، لكن هنالك سلبيات في كثير من المنتديات العربية ( وليس كلها ) نود الإشارة إليها هنا بطريقة ساخرة بعض الشيء، وليس القصد الاستهزاء وإنما النقد البناء الهادف لتحسين التواجد العربية وتواجد المحتوى العربي في فضاء الانترنت الواسع.

تنويه : هذا الموضوع استهلك أياماً طويلة لإعداده وقد أخذ مجهوداً مضني لصياغة فقراته ، فإذا أحببت النقل فأشر إلى المصدر ورابط الموضوع بشكل واضح.

<< فيضان المنقولات >>

قد يلجأ الإنسان لنقل أحد النصوص الهامة والنادرة في بعض الأحيان لنشر الفائدة، لكن في قوانين المنتديات العربية الأمر عكس ذلك تماماً، فصياغة موضوع جديد غير منقول يلجأ إليه بعض الأعضاء في بعض الأحيان، أما المتعارف عليه فهو النقل ثم النقل ثم النقل.

 روح التكافل الالكتروني

في مجتمع المنتديات العربية، ما أن يكتب احد الأعضاء موضوعاً في احد المنتديات (وخاصة إذا كان منتدى مشهور ) حتى تسانده عشرات المنتديات العربية الاخرى وتتناقله فيما بينها يدوياً كان أم آلياً، ومن منتدى إلى آخر حتى يصير الموضوع أشهر من نار على علم، فيصعد الموضوع في نتائج البحث، ويهبط الكاتب الأصلي والمصدر الأصلي ويختفي وراء طابور المنتديات العربية المتزاحمة على المركز الأول في محرك البحث قووقل.